مسابقاتمتجر اراتوك

تحدي الرياضة التفاعلي \اربح كاش وجوائز من مسابقات آراتوك

شارك في تحدي الرياضة التفاعلي مع آراتوك

تحدي الرياضة التفاعلي واحد من مسابقات أراتوك التفاعلية أحد أهم المسابقات التي تهدف إلى تطوير وتعزيز الابتكار والإبداع بين الشباب في مجالات متعددة. منها المجال الرياضي الذي يتم إثرائه من خلال عدد من التحديات، من ضمنها تحدي الرياضة بهدف تعزيز المعلومات الرياضية للمتسابقين، إلى جانب إتاحة الفرصة للمتسابقين المشاركين للحصول على جوائز قيمة.

آلية تحدى الرياضة التفاعلي في مسابقة آراتوك

مسابقات أراتوك التفاعلية تحدي الرياضة

يتألف تحدي الرياضة من  15 سؤال لاختبار المعلومات الرياضية للمتسابقين، ويتم في أجواء لطيفة ومرحة لتشجيع المتسابقين على الفوز والحصول على الجوائز، حيث تتوفر عجلات الحظ لربح المزيد من النقاط ووسائل المساعدة، مثل: القلب لتجاوز السؤال أو الممحاة لحذف خيار خاطئ.

ولمعرفة المزيد عن طريقة توزيع الجوائز في تحدي الرياضة ومسابقات أراتوك التفاعلية، اضغط هنا.

أسئلة تحدي الرياضة التفاعلي وإجاباتها

سنقوم الآن بتوضيح الأسئلة التي طُرحت في تحدي الرياضة، مع تقديم الإجابات الصحيحة بالإضافة إلى بعض المعلومات التي قد تساعد الراغبين في الاشتراك في التحديات في التفوق في المسابقات المقبلة، من خلال توضيح أسلوب طرح الأسئلة ونوعيتها.

السؤال الأول من تحدي الرياضةمسابقات أراتوك التفاعلية تحدي الرياضة

في أي نادي بدأ محمد صلاح مسيرته؟ وكانت الخيارات كالتالي: (المقاولون العرب، الزمالك، بازل السويسري، الأمل)، والإجابة الصحيحة هي “المقاولون العرب”.

اعرف المزيد عن نادي المقاولون العرب

نادي المقاولون العرب من النوادي الرياضية الشهيرة بمصر، مقره مدينة نصر بمحافظة القاهرة، أسسه المهندس عثمان أحمد عثمان عام 1973 باعتباره النادي الرسمي لشركة المقاولون العرب التي يملكها، ويضم العديد من اللاعبين الذين برزوا في الساحة الكروية محليًا وعالميًا.

السؤال الثاني من تحدي الرياضة

مع من يلعب محمد صلاح حاليًا؟ وكانت الخيارات كالتالي (آرسنال، مانشستر سيتي، تشيلسي، ليفربول)، والإجابة الصحيحة هي “ليفربول”.

اعرف المزيد عن نادي ليفربول

نادي ليفربول هو نادي كرة قدم إنجليزي تأسس في 15 مارس 1892، ويلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد انضم محمد صلاح للنادي في صيف عام 2017، ولازال فيه حتى اليوم، وقد حقق فيه الكثير من الإنجازات، ليصبح من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم، ونيله جوائز عديدة كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وجائزة الحذاء الذهبي، وترشحه لجائزة الكرة الذهبية.

السؤال الثالث من تحدي الرياضة

ما هو عمر محمد صلاح؟ وكانت الخيارات كالتالي (30 سنة، 32 سنة، 25 سنة، 27 سنة)، والإجابة الصحيحة هي “30 سنة”.

السؤال الرابع من تحدي الرياضة

في أي قرية مصرية ولد محمد صلاح؟ وكانت الخيارات كالتالي (برج العرب، الرياض، نجريج، كفر الشيخ)، والإجابة الصحيحة هي “نجريج”.

اعرف المزيد عن قرية نجريج

قرية نجريج هي إحدى القرى المصرية، تقع في محافظة الغربية وتتبع مركز بسيون، ومن أشهر أعلامها محمد صلاح الذي ولد بها في 15 يونيو 1992.

السؤال الخامس من تحدي الرياضة

ما هو رقم محمد صلاح مع ليفربول؟ وكانت الخيارات المتاحة كالتالي (8، 10، 9، 11)، والإجابة الصحيحة هي رقم “11”.

السؤال السادس من تحدي الرياضة

مسابقات أراتوك التفاعلية تحدي الرياضة

ما هو لقب صلاح في ليفربول؟ وكانت الخيارات المقدمة كالتالي (الفرعون المصري، القناص، السفاح، الملك المصري)، والإجابة الصحيحة هي “الملك المصري”.

السؤال السابع من تحدي الرياضة

ما هو مركز محمد صلاح في أرض الملعب؟ وكانت الخيارات المقدمة كالتالي (ظهير، رأس حربة، مدافع، جناح)، والإجابة الصحيحة هي: “جناح”.

اعرف المزيد عن مركز جناح في كرة القدم

لاعب الجناح هو لاعب مهاجم يتمركز في منطقة واسعة بالقرب من خطوط التماس، غالبًا يتم تصنيف لاعبي الجناح على أنهم مهاجمين خاصة في كرة القدم اللاتينية والهولندية، بينما يتم تلقيبهم بلاعبي خط الوسط في كرة القدم البريطانية.

السؤال الثامن من تحدي الرياضة

ما هو عدد الدوريات الأوروبية التي لعب فيها صلاح؟  وكانت الخيارات المقدمة كالتالي (2، 1، 4، 3)، والإجابة الصحيحة هي: “3”.

اعرف المزيد عن الدوريات التي لعب بها محمد صلاح

لعب اللاعب المصري محمد صلاح في 3 دوريات هما: الدوري الإنجليزي مع تشيلسي وليفربول، والدوري السويسري مع فريق بازل، والدوري الإيطالي مع نادي فيورنتينا.

السؤال التاسع من تحدي الرياضة

كم هدف سجل محمد صلاح في الدوري الإنجليزي مع ليفربول؟ وكانت الخيارات المقدمة كالتالي (132، 134، 128،  130)، والإجابة الصحيحة هي: “130”.

السؤال العاشر من تحدي الرياضة

ما هي الإصابة التي أخرجت صلاح من نهائي الأبطال ضد ريال مدريد؟ وكانت الخيارات المقدمة كالتالي (كسر باليد، ضربة على الرأس، كسر بالقدم، خلع بالكتف)، والإجابة الصحيحة هي: “خلع بالكتف”.

السؤال الحادي عشر تحدي الرياضة

مسابقات أراتوك التفاعلية تحدي الرياضة

ما كان رقم محمد صلاح في تشيلسي؟ وكانت الخيارات المقدمة كالتالي (12، 15، 9، 1)، والإجابة الصحيحة هي: “15”.

السؤال الثاني عشر من تحدي الرياضة

كم مرة فاز صلاح بجائزة أفضل لاعب أفريقي؟ وكانت الخيارات المقدمة كالتالي (1، ولا مرة، 3، 2)، والإجابة الصحيحة هي: “2”.

السؤال الثالث عشر من تحدي الرياضة

أي جملة انتشرت عن صلاح في الصحف الإنجليزية مع أول موسم مع ليفربول؟ وكانت الخيارات المقدمة كالتالي (قائد العودة، لاعب الموسم الواحد، هداف كل العثور، الفرعون المصري)، والإجابة الصحيحة هي: “لاعب الموسم الواحد”.

السؤال الرابع عشر من تحدي الرياضة

“كم هدف سجل محمد صلاح في بطولة كأس العالم؟” وكانت الخيارات المقدمة كالتالي (4، 5، 2، 3)، والإجابة الصحيحة هي: “2”.

السؤال الخامس عشر من تحدي الرياضة

كم بطولة حقق محمد صلاح مع منتخب مصر؟ وكانت الخيارات المقدمة كالتالي (3، 2، ولا واحدة، 1)، والإجابة الصحيحة هي: “ولا واحدة”.

توزيع جوائز مسابقة تحدي الرياضة على المتسابقين الرابحين

بنهاية هذا التحدي فاز بالمركز الأول 47 رابح وتم توزيع 40000 نقطة بينهم، ليكون نصيب كل رابح 851 نقطة، بينما فاز بجائزة المركز الثاني 235 رابح، وتم توزيع 10000 نقطة بينهم، ليكون نصيب كل منهم 42 نقطة. 

جدير بالذكر أنه يمكن الاستفادة من النقاط في تحدي الرياضة بتحويلها إلى رصيد باي بال أو فودافون كاش، كما يمكن شراء بطاقات آيتونز أو الشراء عبر متجر آراتوك. 

للحصول على المزيد من النقاط تابعونا عبر منصات التواصل الاجتماعي على فيس بوك وانستجرام وتيك توك، للاستفادة من المحتوى المعروض في معرفة نوعية الأسئلة المتوقعة التي ستطرح في التحديات المستقبلية.

الآن بإمكانكم المشاركة معنا بمسابقات آراتوك التفاعلية من خلال تطبيقنا المتوفر على آب ستور وجوجل بلاي.

اعرف أكثر عن:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *