متجر اراتوك

يوفر متجر اراتوك بطاقات ايتونز جوجل بلاي باي بال مسابقات أينما كنتم حول العالم 2023

متجر اراتوك بطاقات ايتونز جوجل بلاي باي بال مسابقات

متجر اراتوك بطاقات ايتونز جوجل بلاي باي بال مسابقات، منصة اراتوك هي منصة رائدة في مجال الفيديو التفاعلي، ترتكز على بروتوكولات متقدمة وحديثة لنقل الفيديو من خلال الإنترنت، وتدعم هذه البروتوكولات المزامنة الفورية بين صاحب البث (الناشر) والمشاهد (أنت)، إذ لا يتخطى التأخير بينكما أكثر من نصف ثانية! وهذا ينتج عنه تغيير مفهوم البث المباشر والعرض، وتحويل الجمهور من مجرد أشخاص يشاهدون البث إلى أشخاص متفاعلين مع البث ومتحدثين مع الناشر بسهولة، وذلك من خلال العناصر المرئية التي تُعرض على الشاشة، والتي يستطيع المشاهد من خلالها التفاعل مع العرض.

ومن هذا المنطلق، قررت منصة اراتوك مساعدة الشباب في مختلف انحاء الوطن العربي، وتأمين دخل متواضع كل شهر من خلال الألعاب والمسابقات التفاعلية فقط. ففي الواقع يمكنك ربح المال من متجر اراتوك بطاقات ايتونز جوجل بلاي باي بال مسابقات أراتوك التفاعلية، وسنتحدث عن ذلك بالتفصيل الآن، ولكن قبل الشرح هناك شيء في غاية الأهمية يجب تطبيقه أولاً، ألا وهو التسجيل في منصة أراتوك.

كيفية التسجيل في منصة أراتوك

متجر اراتوك بطاقات ايتونز جوجل بلاي باي بال مسابقات

طريقة التسجيل في موقع اراتوك سهلة جداً وبسيطة، ما عليك سوى تطبيق خطوات قليلة ومرنة وسيكون كل شيء جاهزاً. ولا بد من معرفة أن الحساب في منصة أراتوك مهم جداً لكسب المن من متجر اراتوك بطاقات ايتونز جوجل بلاي باي بال مسابقات، لأن حضور المسابقات ولعب الألعاب المختلفة وكسب النقاط لن تستطيع القيام به قبل امتلاك حساب في المنصة، والحساب سيتضمن معلوماتك، والنقاط التي تمتلكها والتي يمكن تحويلها مستقبلاً إلى المال، لذلك لا تشارك حسابك مع أي أحد، بل انصح أصدقاءك بإنشاء حسابات جديدة. أما عن خطوات إنشاء الحساب فهي كالآتي:

إن لم يكن لديك حساب مسبق في المنصة، فينبغي عليك إنشاء حساب جديد:
1- قم بالدخول إلى الموقع من هنا: منصة أراتوك، أو يمكنك استخدام تطبيق اراتوك.
2- ستجد في الأعلى على اليمين كلمة تسجيل الدخول، انقر عليها وابقى في خانة حساب جديد.
3- سيظهر لك أربعة مستطيلات يجب عليك ملؤها، في الأول يجب أن تختار بين مستخدم عادي، أو منظم عروض، أو فنان، وفي حالتنا عليك اختيار مستخدم عادي.

4- في الثاني عليك كتابة اسمك الكامل، وفي الثالث أدخل بريدك الإلكتروني، وفي الرابع اكتب كلمة المرور، وأخيراً انقر على خيار إنشاء حساب. الجدير بالذكر أنه يمكنك الاستغناء عن الخطوات السابقة، واختيار تسجيل حساب باستخدام الفيسبوك لو أردت.
5- الآن تم إنشاء حسابك، تبقى فقط خطوة أخيرة وهي تفعيل الحساب، ستصلك رسالة على البريد الإلكتروني، عليك الدخول إليها وتفعيل الحساب، ومن ثم سيكون كل شيء جاهزاً.

أما في حال كان لديك حساب سابق، فكل ما عليك هو إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور في خانة تسجيل الدخول، ومن ثم سيظهر لك تقدمك في المنصة، وستتمكن من الدخول إلى متجر اراتوك بطاقات ايتونز جوجل بلاي باي بال مسابقات.

متجر اراتوك بطاقات ايتونز جوجل بلاي باي بال مسابقات

متجر اراتوك بطاقات ايتونز جوجل بلاي باي بال مسابقات

تعتمد منصة اراتوك على فكرة النقاط، من خلال لعبك في الألعاب او مشاركتك في المسابقات والإجابة بشكل صحيح على الأسئلة، ستحصل على بعض النقاط التي ستضاف إلى رصيد حسابك، وعندما يتوفر لديك عدد جيد وكاف من النقاط بعد فترة من الزمن، يمكنك استبدال هذه النقاط والشراء من متجر اراتوك بطاقات ايتونز جوجل بلاي باي بال مسابقات.

يمكنك الحصول على النقاط من أكثر من مصدر، أولاً المسابقات، وهي مسابقات بث مباشر تفاعلية ورائعة، يمكنك من خلالها كسب آلاف النقاط، ويزداد عدد النقاط التي تحصل عليها بازدياد عدد إجاباتك الصحيحة. ثانياً، الألعاب، وهي كثيرة، أبرزها عجلة الحظ التي يمكن تدويرها عدد لانهائي من المرات والحصول على نقاط كثيرة بحسب حظك، وتحدي ترتيب الصور المبعثرة، وهو تحدي يحتاج إلى دقة وسرعة ملاحظة، تكسب من خلاله 6 نقاط. وهناك جائزة التعليق اليومي، تكسب من خلالها 5 نقاط مقابل التعليق على بوست أراتوك اليومي في فيسبوك، وأخيراً، الاختبار اليومي للمعرفة، وهو اختبار بسيط يتكون من 15 سؤال، يمكنك إجراؤه في أي وقت من اليوم، وتحصل بالمقابل على 15 نقطة.

متجر أراتوك يوفر لك هدايا وجوائز مالية قيمة

متجر اراتوك بطاقات ايتونز جوجل بلاي باي بال مسابقات

بعد أن يتوفر لديك نقاط كافية للاستبدال في حسابك، ينبغي عليك التوجه إلى متجر اراتوك بطاقات ايتونز جوجل بلاي باي بال مسابقات، وهناك سترى العديد من الخيارات المناسبة لأغلب البلدان العربية، فمثلاً، يمكنك استبدال نقاطك بمئات الجنيهات المصرية لأي محفظة إلكترونية في مصر، أو يمكنك استثمار نقاطك في الدخول ضمن السحب الشهري لربح الجائزة الكبرى، كما يمكنك أن تشحن رصيد الهاتف الجوال في الجزائر بـ 6500 دينار جزائري، أو أن تشحن حساب بريد الجزائر أو الإنترنت المنزلي بكل سهولة.

وإن كنت في الأردن، يمكنك استبدال نقاطك مقابل 32 دينار أردني أو 15 دينار أردني إلى أي محفظة إلكترونية متوفرة لديك، وبخصوص لبنان، فيمكنك الحصول على بطاقات مالية شرائية من ABC أو من مكتبة انطوان.

وإلى جانب كل ما سبق، يمكنك صرف نقاطك في شراء رصيد باي بال، أو بطاقات جوجل بلاي، أو بطاقات أيتونز، أو بطاقات نتفليكس، أو روبلوكس، كل هذا متاح من خلال متجر اراتوك بطاقات ايتونز جوجل بلاي باي بال مسابقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *